هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus مواصفات و مميزات

سامسونج نوت 10 بلس

 هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus الرائع والمتميز، أحدث هواتف الشركة العالمية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، المنتج الجديد الذي انضم إلى عائلة samsung ويشمل العديد من المميزات والقدرات الخاصة التي سوف نتناولها في هذا المقال، كما نتطرق إلى المميزات وكل جديد قدمته الشركة إلى المستخدمين.

مراجعة لأبرز المواصفات في هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

من أبرز المواصفات سامسونج جالكسي نوت 10 بلس التي تضمنتها هذه النسخة الحديثة، القلم الرائع الذي يملك الكثير من الاستخدامات مع الشكل المثالي العصري الذي يفضله جميع مستخدمي الشركة، ويوفر الهاتف تجربة الشاشة الكاملة مع وجود ثقب صغير في أعلى الشاشة كعادة التصميم الأخير الذي تتبعه سامسونج في هواتفها.

هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس  يأتي بأقوى معالج تنتجه الشركة وهو Exynos 9825 هذا المعالج ثماني النواة ويأتي بتقنية 7 نانو الموفرة للطاقة بشكل خرافي، أما عن الذاكرة الداخلية والتخزين يأتي الهاتف مع ذاكرة صلبة 256 أو 512 بنسختين كلاهما يدعمان رامات 12 جيجا بايت.

  - أما من ناحية الجزء الهام الذي يفضله الكثير من العملاء ألا وهو الكاميرا، تأتي الأمامية بدقة 10 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا الخلفية رباعية بدقة 12 + 12 + 16 + كاميرا من نوع TOF التي تستخدم لتحديد العزل في الخلفية بطريقة مميزة ودقيقة.


أما عن الشاشة العملاقة تأتي بحجم 6.8 بوصة وتأتي بدقة كواد أتش دي وكما ذكرنا تشكل ثقب صغير في النصف العلوي الذي يضم الكاميرا السيلفي، يعد هذا التصميم قديم نسبيًا ومستخدم في هواتف أخرى من سامسونج، وينتظر الكثير من المستخدمين هاتف يعمل بمحرك ليتمكن الجميع من الاستمتاع بشاشة كاملة لا تحوي أي ثقوب.

المميز في هذا الهاتف هو البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير، والتي تملك الكثير من المميزات منها تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط.

كما حاولت samsung galaxy تلافي العيوب السابقة في ثقل حجم الهاتف خاصة وأنه ضخم بسبب حجم الشاشة، هذه النسخة من هواتف النوت هي أخف وزنًا عن أفراد الهائلة السابقين.

 يأتي بتصميم مميز لكنه المعتاد في الفترة الأخيرة لكن الإضافة الجديدة هي تعدد الألوان.

لا غبار على المعالج الجبار الذي يعد الحل الأمثل لجميع الأغراض التي يمكن أن يمارسها المستخدم على الهاتف الخاص، والعيب الواضح في هذا الهاتف هو عدم دعمه لمنفذ السماعة 3.5مم والشكل التقليدي الذي لم يتغير عن السابقين في عائلة النوت.

Samsung galaxy note 10 plus

سعر و مواصفات وعيوب سامسونج نوت 20

أحدث أقدم