-->
لعبة توكا بوكا من أكثر الألعاب تحميلًا على google play، فهي ليست اللعبة الوحيدة لشركة صناعة تطبيقات الجوال وألعاب الجوال، بل يوجد مجموعة العاب لتوكا بوكا الألغاز الأندرويد وبعضها من أجل الكمبيوتر، وعن طريق متابعة التحديث الأخير سأخبرك بكيفية لعب اللعة، وأهم قصص وترفيه داخل اللعبة.

اللعبة مناسبة للأطفال الصغار، وخاصة أشهر ألعابها وهي حياة توكا، من أجل بناء القصص وبناء و خلق عالمك الخاص وإطلاق العنان للإبداع.

عالم مكون من vacation و locations متعددة في toca boca، فقط يكون بإمكانك اكتشاف العالم و الحياة بل وكل city في tocaboca، والآن لنستعرض المزيد من التفاصيل.

تحميل توكا بوكا

لعبة توكا بوكا

هي مدينة مليئة بالعديد من المهام و الأمور، مثل عمل تسريحات شعر جديدة ومختلفة من أجل الجدة وليست هي وحدها بل characters كثيرة يمكنك التواصل والتعامل معهم.
يتيح ليك التطبيق في بداية اللعب بالتسجيل إذا أردت، و استخدام النقود من أجل شراء العديد من الأشياء المختلفة التي تريدها.
يمكنك اصطحاب حيوان مفضل لك، مثل الكسلان إلى أماكن التزلج. تساعدك الحياه هناك في البلدة في التسكع مع الأصحاب.
ولأن اللعبة بالكامل اجتماعية لذا فهي تناسب أقدم محاكي الفئات العمرية المختلفة دون تسجيل، فقط تحتاج إلى تحميلها على أجهزة أندرويد.

ماذا يوجد داخل اللعبة؟

يوجد العديد من الأماكن مثل:

· hotel أو الفنادق
· airport أو المطارات
· office أو المكاتب
· beach أو الشواطئ
· hospital والمستشفيات
· أماكن shopping أو المولات
· والمطاعم
· shop أو محلات.
· المدارس
· المطبخ أو kitchen
 

عن اللعبة

يجمع Toca Life: World الشهيرة كل المحتوى من تطبيقات Toca Life (المدينة، والإجازة، والمكتب، والمزيد) في مكان واحد مع تشغيل جميع المستويات اكتشف الآن الأشخاص لايف.و تعلم الأسرار وقم بعمل اختيار السلسلة مع آخر تحديث والتي ستلاحظها في الصور في البداية ومع البرنامج الرائع داخلها.


التطبيق مجاني للتنزيل، ويتيح للقادمين الجدد استكشاف ثمانية مواقع مختلفة داخل اللعبة واللهو، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق واللعب بحرية، والتفاعل مع 39 شخصية مختلفة افتراضية للصغار.

على سبيل المثال، يمكن للاعبين اصطحاب شخصية إلى متجر مصفف الشعر لتغيير تسريحة شعرهم مع الإمكانيات تجارية و جميلة.

يمكن شراء محتوى إضافي بأموال حقيقية من خلال عمليات الشراء products داخل التطبيق، يحتوي متجر Toca Life: World على أكثر من 50 موقعًا و 300 حرفًا و 125 حيوانًا أليفًا متاحًا للشراء في حزم بمجموعة متنوعة من نقاط الأسعار.

على سبيل المثال، يمكن فتح موقع Mountain Cabin مع ستة أحرف مقابل 0.99 دولار، يحتوي الحي الأكبر، Lettuce Lands، على ثمانية مواقع و 51 حرفًا، ويكلف 6.99 دولارًا، سيتلقى اللاعبون أيضًا هدايا مجانية داخل اللعبة كل أسبوع، حتى لو لم يجروا عملية شراء.

بعد الانتهاء من التمتع في المدينة، يمكنك العودة إلى السكن منفردا، داخل القصة، يمكنك أن تقوم بتحضير العناصر و الأثاث بشكل جميل داخل مكان عيش خاص بك ألا وهو المنزل تجعلك تشعر بالراحة، باستخدام الأدوات الموجودة في داخل اللعبة أو من خلال التنزيلات الافتراضية، دون أي مشكلة مع البناء.

تحميل اللعبة

يمكنك تحميله أو تنزيل بوكا مع أحدث الإصدارات من خلال أي رابط apk app والذي يكون متواجد إما بالموقع نفسه أو من خلال جوجل بلاي التي بها المراجعة و الترجمة الخاصة بشكل مثير بها لمعرفة تقييم البرنامج ومعرفة التحديثات.

وكذلك معلومات ومعرفة آخر نسخ لها أو من خلال uptodown و تجميع نجوم للفوز والاستمتاع داخلها، ولكل أم هذه اللعبة آمنة مناسبة من أجل الطفل و القوانين بها بسيطة وممتعة.

غالبًا ما تحظى الألعاب المجانية التي يتم تشغيلها بسمعة سيئة على أنها "مدفوعة للفوز" من خلال حظر محتوى معين وراء جدران حظر الاشتراك غير المدفوع.

أو بخلاف ذلك إنشاء اقتصاد داخل اللعبة أو نظام طاقة يشجع المستخدمين بشدة على إنفاق الأموال لتحسين استمتاعهم أو تحقيق تقدم أسرع في اللعبة. وبالنسبة لبعض الألعاب، يكون هذا النقد مستحقًا جيدًا، ومع ذلك، ليست كل الألعاب المجانية سيئة.

بعد كل شيء، تتيح الألعاب المجانية للأطفال والكبار تجربة جميع أنواع التجارب في أنواع مختلفة مجانًا للعثور على شيء يحبونه.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم العديد من الألعاب المجانية للعب لسنوات بعد إصدارها الأولي، حيث يضيف المطورون محتوى مجانيًا جديدًا للمعجبين للاستمتاع به عن طريق محاكاة الشخصيات. بينما يمنحهم أيضًا خيار شراء محتوى إضافي من خلال المعاملات الدقيقة داخل التطبيق.

طالما أنك على دراية بما يلعبه أطفالك (وتحد من قدرتهم على إجراء عمليات شراء أثناء التنقل)، فلا شيء يقول أن الأطفال (والكبار) لا يمكنهم الاستمتاع بلعب لعبة مجانية.


0تعليقات
هذا احدث مقال المقال التالي