تحميل لعبة GTA SA النسخة الأصلية للاندرويد

إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة لتلعبها على جهاز Android، فعليك بالتأكيد التحقق من GTA San Andreas. هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة، يمكنك تحميل لعبة GTA SA النسخة الأصلية مجانا من موقعنا، ونوفر لك أحدث إصدار لنظام Android.



لعبة GTA SA النسخة الأصلية


إذا كنت تبحث عن لعبة GTA SA الأصلية لنظام Android، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة سنزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها حول تنزيل اللعبة وتثبيتها.

GTA SA هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة والمغامرات في العالم المفتوح التي طورتها Rockstar . تم إصدار اللعبة على منصات مختلفة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation. ومع ذلك، يعتبر إصدار Android من اللعبة هو الأفضل.

السبب الرئيسي وراء شهرة GTA SA بين اللاعبين هو عالم الألعاب الضخم. عالم اللعبة مقسم إلى ثلاث مدن - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس. لكل مدينة بيئتها وأجواءها الفريدة.

بالإضافة إلى مهام القصة الرئيسية، هناك أيضًا العديد من المهام الجانبية التي يمكنك إكمالها لكسب المال ونقاط الخبرة. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا شراء عقارات ...


تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة مزقت نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.

الآن ، نحن في أوائل التسعينيات. يجب على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، وأصبح أصدقاء طفولته جميعًا يتجهون نحو كارثة.

عند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. يضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.

تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول حتى الآن مع عالم مفتوح شاسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.

Grand Theft Auto: ميزات سان أندرياس:

• رسومات عالية الدقة معاد تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسّنة.
• سحابة حفظ الدعم للعب عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.
• عصا تحكم مزدوجة للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة.
• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.
• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وتحديد لوحات ألعاب Bluetooth و USB.
• متكامل مع تأثيرات اللمس الغمر.
• خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل.

اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.

للحصول على الأداء الأمثل ، نوصي بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل التطبيقات الأخرى وإغلاقها عند تشغيل Grand Theft Auto: San Andreas.


1 تعليقات

أحدث أقدم