ميزات جديدة في iOS 16 .. كيفية إزالة الخلفية من الصورة بنقرة واحدة للايفون


يوفر تحديث iOS 16 الجديد العديد من الميزات المهمة مثل شاشة القفل القابلة للتخصيص وتحديثات الرسائل والتصميم الحديث للإشعارات. يأتي iOS 16 أيضًا مع بعض التغييرات الأكثر أهمية من ميزات دعم. هناك ميزة رائعة تتيح لك إزالة الخلفية من الصور بنقرة واحدة.

كيفية إزالة خلفية الصورة في iOS 16

أحد أفضل الأشياء في هذه الميزة هو اندماجها العميق والسلس في نظام التشغيل. حيث يمكنك الوصول إلى ميزاة في الصور ولقطات الشاشة والمظهر السريع و Safari وتطبيق الملفات.




إذا كنت تريد إزالة الخلفية من صورة في تطبيق الصور، فكل ما تحتاجه هو صورة ذات موضوع واضح. ثم اضغط مطولاً على الموضوع لإزالته على الفور من الخلفية. وبالمثل، تعمل هذه الميزة أيضًا مع لقطات الشاشة والعرض السريع و Safari والملفات.

تعمل أداة إزالة الخلفية في أي مكان أو في أي تطبيق توجد به صورة على iOS. وعندما يرسل لك شخص ما صورة في تطبيق الرسائل، يمكنك الضغط لفترة طويلة على الموضوع وإزالته على الفور من الخلفية. يمكنك استخدام نفس الطريقة في تطبيق البريد.






تعمل هذه الميزة مباشرة من خلال نتائج صور Google في Safari. يتيح لك ذلك البحث عما تريد، ثم يمكنك إزالة الموضوع ببطء من الصورة واستخدامه في مكان آخر

جدير بالذكر، أنه يمكنك سحب موضوع الصورة بعد فصلها عن الخلفية في أى مكان عبر نظام iOS ، تماما كما تقوم بسحب اي صورة أخرى. ويتضمن ذلك سحبه إلى iMessage ، حيث يبدو نوغا ما مثل ملصق iMessage. ويمكنك أيضا نسخه إلى تطبيقات مثل iMovie لضبطه على خلفية جديدة.



الحفظ بعد إزالة خلفية الصورة

يمكنك بسهولة حفظ الصورة الجديدة كملف خاص في تطبيق الصور أو الملفات عن طريق إرسال الصورة إلى شخص ما في الرسائل ثم حفظها في مكتبة الصور الخاصة بك. يمكنك أيضًا نسخ الصورة إلى تطبيق Notes ثم حفظها من هناك.

أحدث أقدم