نظارات حماية العين من شاشة الجوال - الأفضل على الإطلاق

نظرًا لأننا نعيش جميعًا في عالم الوسائط الاجتماعية والرقمية حيث نقضي الكثير من الوقت على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وما إلى ذلك، فإن استخدام نظارات حماية العين من شاشة الهاتف المحمول حاجة ملحة. إذا كنت شخصًا يقضي الكثير من الوقت في النظر إلى الشاشات، سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه، فأنت تعلم مدى أهمية حماية عينيك من الأجهزة التي ينبعث منها ضوء أزرق فاهي مضر حقًا للعيون.

نظرًا للوضع العالمي ، فنحن مضطرون إلى زيادة استخدام هذا النوع من نظارات حماية العين من شاشة الجوال، حيث أدى استخدامنا المتزايد لهذه الأجهزة إلى زيادة مخاطر اصابة العين والبصر. الحل البسيط لكل هذه المشاكل هو نظارات حماية العين من شاشة الجوال أو النظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية.


افضل نظارات حماية العين من شاشة الجوال و الكمبيوتر

من أفضل النظارات الواقية من شاشات الهواتف المحمولة المتوفرة ، خاصة لمن يقضون وقتًا طويلاً أمام الشاشات الرقمية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية. يمكن لأي شخص استخدامها وثمنها بسيط ليست غالية فقط ب 5 دولارات.
هذه النظارات هي أيضًا الأكثر مبيعًا في فئة نظارات الرجال. تأتي بإطارات مستطيلة وثلاثة الوان اسود و رمادي وازرق يمكنك ان تختار اي لون يناسبك في الحقيقة هي رائعة في جميع الوان مما يجعلها جميلة من جميع النواحي.
إنها تعمل بشكل مثالي مع جميع أنواع شاشات الهاتف المحمول ، مما يجعلها فعالة ومتعدد الاستخدامات على نطاق واسع للاستخدام مع أجهزة متعددة. تم التقييمها 4.8 من 5 من بين أكثر من 3043 تقييمًا للعملاء نوصي بشراء هذه النظارات.




ما هي فوائد ارتداء نظارات حماية العين من شاشة الجوال؟

هناك فوائد عديدة لارتداء النظارات لحماية عينيك من الشاشات. يمكن أن يساعد ارتداء نظارات حماية العين من شاشة الجوال في جعل عينيك أكثر راحة عند استخدام الشاشات الرقمية هده النظارات تحتوي على طلاء مضاد للانعكاس على العدسات. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل كمية الضوء الاصطناعي أو الضوء الأزرق الذي يدخل عينيك ويجعل من الصعب رؤيته. يمكن أن يساعد ارتداء نظارات حماية العين من شاشة الجوال أو النظارات التي تحجب الضوء الأزرق أيضًا على حماية عينيك او بصرك من الاصابة.

كيف تؤثر الشاشات على عينيك؟

تصدر شاشات الهواتف والكبيوتر ضوءًا أزرق يمكن أن يضر عينيك. يمكن أن يساعد ارتداء نظارات حماية العين من شاشة الجوال في حماية عينيك من هذا الضوء الضار. تشمل أعراض التعرض المفرط للضوء الأزرق جفاف العين وعدم وضوح الرؤية وإرهاق العين والصداع وحتى تلف العين الذي لا يمكن إصلاحه. لذلك، من المهم اتخاذ خطوات لحماية عينيك من هذا النوع من الضرر.

ما مقدار وقت النظر إلى الشاشات كثيرًا جدًا؟

أظهر استطلاع حديث أن الشخص العادي يقضي 4866 ساعة سنويًا في التحديق في الشاشات. هذا حوالي 11 ساعة في اليوم!
يوصي الخبراء بالتوقف عن استخدام الشاشات بشكل مثالي لمدة ساعتين أو 30 دقيقة على الأقل قبل الخلود إلى النوم.
إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في النظر إلى الشاشات، فمن المهم أن تستخدم نظارات حماية العين من شاشة الجوال او الأجهزة التي ينبعث منها ضوء أزرق.

كيف نحمي أعيننا من خطر أشعة شاشات الهواتف؟

يمكنك شراء نظارات حماية العين من شاشة الجوال خاصة مضادة للضوء الأزرق تعمل على تصفية موجات الضوء الأزرق الضارة المنبعثة من شاشة هاتفك المحمول. تساعد هذه النظارات في تقليل إجهاد العين وإرهاقها، كما يمكنها تحسين جودة نومك. بالإضافة إلى ذلك، حاول أن تأخذ فترات راحة من النظر إلى شاشتك كل 20 دقيقة أو نحو ذلك، وغمش كثيرًا للحفاظ على عينيك رطبة. أخيرًا، تأكد من أن شاشتك على مسافة عرض مريحة من وجهك - على بُعد ذراع تقريبًا. باتباع هذه النصائح البسيطة، يمكنك حماية عينيك من الآثار الضارة للتعرض للضوء الأزرق.

تأثير الشاشات على العين والدماغ

يمكن أن يكون لوقت الشاشة تأثير سلبي على صحتك الجسدية والعقلية. قد يؤدي قضاء الكثير من الوقت أمام الشاشات إلى إجهاد العين، مما قد يؤدي إلى الصداع وعدم وضوح الرؤية وحرق العينين. بالإضافة إلى ذلك، تم ربط زيادة وقت الشاشة بالاكتئاب والقلق. إذا وجدت نفسك تقضي الكثير من الوقت أمام الشاشات، فتأكد من أخذ فترات راحة كثيرًا لإراحة عينيك ومنح عقلك استراحة.

من أين يمكنني شراء نظارات حماية العين من شاشة الجوال؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على نظارات لحماية عينيك من الشاشات، فهناك عدد قليل من الخيارات المختلفة المتاحة لك. يمكنك شراءنظارات حماية العين من شاشة الجوال مصممة خصيصًا لهذا الغرض مثل النظارات التي دكرناها في السطور الاولة في هده المقالة يمكنك شرائها من خلال ارابط الموجود اسفل هده المقالة، أو يمكنك الحصول على نظارات طبية عادية بفلتر ضوء أزرق. يمكنك أيضًا العثور على عدسات ترشيح الضوء الأزرق التي يمكن إضافتها إلى النظارات الموجودة لديك. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، من المهم التأكد من إجراء فحوصات عين منتظمة بحيث يمكن اكتشاف أي مشاكل محتملة في وقت مبكر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم