افضل 10 تطبيقات لربح المال - اربح 10 دولار يوميا بسهولة

 هناك العديد من الطرق لربح المال عبر الإنترنت، ولكن ليست كل الطرق متساوية. بعض الطرق أكثر فعالية من غيرها، وبعضها يتطلب المزيد من الوقت والجهد. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لربح المال عبر الإنترنت، فعليك التفكير في استخدام أحد أفضل 10 تطبيقات لربح المال عبر الإنترنت.

قررت كتابة مقال موجه لمستخدمي الهواتف المحمولة الذين يرغبون في الربح المال عبر الإنترنت من التطبيقات.

افضل 10 تطبيقات لربح المال

فيما يلي افضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت:

Swagbucks: تطبيق ربح المال وهو أحد لوحات الاستطلاعات الشرعية القليلة التي تحتوي على تطبيق موثوق يتيح لمستخدمي الهواتف الدكية ربح المال عبر الانترنت من خلال إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب عبر الانترنت وكسب مكافآت نقدية سخية على مشترياتهم. Swagbucks هي أيضًا واحدة من منصات أبحاث السوق الأعلى ربحًا ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب10 دولارات في اليوم تستطيع ربح اكثر من خلال هدا تطبيق.

Kashkick: سيقوم تطبيق المكافآت هذا بإيداع الأموال في حساب PayPal الخاص بك لمجرد القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تقوم بها بالفعل على الإنترنت مجانًا. عادةً ما تدفع المهام حوالي 0.25 دولارًا ، وهو ما لا يبدو كثيرًا ، لكن معظمها لا يستغرق وقتًا طويلاً لإكماله. لذلك ، ليس من الصعب ربح 10 دولارات يوميًا من تطبيق Kashkick.

Google Opinion Rewards: تطبيق آخر لأبحاث السوق أنشأه فريق Google Surveys بغرض الحصول على تعليقات المستخدمين حول مراجعات المنتجات ورضا العملاء وخدمات Google. تدفع الاستطلاعات ما يصل إلى دولار واحد ويستغرق إكمال معظمها أقل من دقيقة. على الرغم من أنك لن تصبح ثريًا من تطبيق Google Opinion Rewards ، إلا أنه يمكنك كسب 10 دولارات يوميًا باستخدامه.

Snapwire: هل لديك أي صور تود بيعها؟ يتيح لك تطبيق Snapwire جني الأموال عبر الإنترنت من خلال بيع صورك للعلامات التجارية والمهنيين المبدعين والناشرين والشركات الصغيرة. يمكنك إما تحميل مجموعة من عملك أو مواجهة "التحديات" من خلال إرسال الصور ذات الصلة بالتحدي المحدد. تبدأ الصور على Snapwire بسعر 5 دولارات لكل تنزيل ، لذلك يمكن أن يكون هذا التطبيق مربحًا للغاية.

Sweatcoin: قد تكون على دراية بتطبيقات نمط الحياة الصحي التي تدفع للمستخدمين نقودًا مقابل تبني عادات نمط حياة صحية ، مثل اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. يدفع Sweatcoin المستخدمين للقيام بواحد من أبسط أشكال التمارين: المشي. يتم تحويل كل خطوة تقوم بها إلى عملة Sweatcoin. بمجرد حصولك على عملات معدنية كافية ، يمكنك إما تحويلها إلى نقود عبر PayPal أو لعدد من المكافآت التي يقدمها شركاء النظام الأساسي.

StepBet: تطبيق  آخر للحياة الصحية مشابه لـ HealthyWage من افضل التطبيقات لربح المال. يتيح StepBet للمستخدمين تجميع أموالهم للتحديات الأسبوعية. في الأساس ، تراهن بالمال على عدد الخطوات التي ستتخذها في تحدٍ معين. بعد ذلك ، طالما حققت هدفك أو تجاوزته ، فستسترد أموالك ، بالإضافة إلى مكافأة للوصول (أو تجاوز) هدف المشي الخاص بك. اعتمادًا على المبلغ الذي تراهن به ، من الممكن أن تربح ما يعادل أكثر من 10 دولارات في اليوم ، بافتراض أنك حققت أهداف المشي الخاصة بك.

Cashyy: يمكن لمستخدمي اندرويد الذين يرغبون في لعب العاب الهاتف المحمول كسب أموال إضافية عن طريق تنزيل تطبيق Cashyy. إنه خيار رائع لأولئك الذين يقضون بالفعل الكثير من وقت فراغهم في ممارسة الألعاب. يتم إيداع مكافآتك النقدية في حساب PayPal الخاص بك.

تطبيق InboxDollars: يكافئ تطبيق أبحاث السوق هذا الأعضاء لإكمال عدد من المهام عبر الإنترنت ، مثل إجراء الاستطلاعات واختبار المنتجات ومشاهدة الإعلانات التجارية ومقاطع الأفلام وممارسة الألعاب وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والرد على العروض الخاصة. نظرًا لأن تطبيق InboxDollars يقدم العديد من الطرق لربح المال عبر الإنترنت ، فإن كسب 10 دولارات في اليوم أمر سهل.

Steady: يتيح التطبيق Steady للمستخدمين كسب المال من خلال العربات التي تتم لمرة واحدة ، والنشاط الجانبي ، وحتى الوظائف بدوام جزئي وبدوام كامل. لذلك ، من المحتمل أن تكسب أكثر من 10 دولارات في اليوم ، اعتمادًا على نوع العمل الذي تجده وتوافره.  بعض الخدمات على الإنترنت ، والبعض الآخر في الموقع.

Fiverr: من اهم التطبيقات ربح المال على الرغم من أنك ربما تكون على دراية بمنصة العمل المستقل الشهيرة بعرباتها البالغة 5 دولارات ، فقد لا تدرك أن هناك تطبيقًا يمكنك تنزيله على جهازك المحمول يتيح لك بيع الخدمات. وتحتاج فقط إلى بيع عدد قليل من الخدمات مقابل 5 دولارات في اليوم لكسب 10 دولارات في اليوم من خلال تطبيق Fiverr.


هذا كل ما لدينا في قائمتنا لأفضل 10 تطبيقات لكسب المال والتي يمكن أن تساعدك في ربح 10 دولارات في اليوم بسهولة. هل لديك أي اقتراحات أخرى؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!
أحدث أقدم