أفضل الأسلحة والنصائح للفوز في Apex Legends Mobile

هل تبحث عن طريقة لتصبح بطل Apex Legends Mobile؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل الأسلحة والنصائح لمساعدتك على الارتقاء إلى القمة. من البنادق الهجومية إلى بنادق القنص، لدينا المعدات والاستراتيجيات التي تحتاجها للسيطرة على هذه اللعبة المحمولة الشهيرة.



ما هو Apex Legends Mobile؟

Apex Legends Mobile هي لعبة battle royale ، وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول أو شخص ثالث ، وهي متاحة مجانًا على الهواتف الذكية. يتنافس اللاعبون في معارك 3 ضد 3 ليصبحوا آخر فريق يقف على جزيرة خطرة. تم تطوير اللعبة بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts كإصدار مستقل من العنوان الأصلي لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.


أفضل الأسلحة في Apex Legends Mobile

في Apex Legends Mobile ، كما هو الحال في الإصدار الأصلي من اللعبة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، يتم تصنيف الأسلحة إلى عدة أنواع حسب مداها وقوتها وقدرتها على إطلاق النار. تتضمن كل فئة من هذه الفئات سلسلة من الخيارات والخصائص التي تحتاج إلى معرفتها من أجل اختيار أفضل سلاح لكل موقف أو أسلوب لعب. فيما يلي أنواع الأسلحة المتوفرة حاليًا:
  • بندقية
  • مدفع رشاش (SMG)
  • رشاش خفيف (LMG)
  • بندقية
  • قناص
  • مسدس
  • رامي

أفضل الأسلحة في Apex Legends Mobile


على الرغم من أن أحد مفاتيح لعب Apex Legends Mobile هو العثور على نوع السلاح الذي تشعر براحة أكبر في اللعب به ، فمن الواضح أنه ضمن كل فئة ، يكون بعضها أفضل من البعض الآخر. بشكل عام ، تعتبر الأسلحة التي يتم الحصول عليها من القطرات هي الأكثر موصى بها بلا منازع ، ولكن هناك دائمًا خيارات أخرى يمكنك العثور عليها في عالم اللعبة.


ستجد أدناه قائمة ببعض أفضل الأسلحة في Apex Legends Mobile:

Wingman: هذا هو أفضل مسدس في Apex Legends Mobile. إنها أكثر تنوعًا من بقية المسدسات المتوفرة ولديها قدرة نيران قوية مع معدل ضرر 90/45/41 في الرأس والجسم والساقين ، على التوالي. نوع إطلاقه يدوي ، مما يساعد العديد من الأشخاص على أن يكونوا أكثر دقة.


Volt: يعتبر هذا الرشاش من اقوى الاسلحة في اللعبة حيث اضراره عالية (24/16/13 في الرأس والجسم والرجلين) ومعدل اطلاق نار سريع جدا. إنها لا تتطلب دقة كبيرة ، حيث أنه من السهل جدًا التحكم في الارتداد ، على الرغم من أن معدل إطلاقها أقل إلى حد ما مقارنة بالمدافع الرشاشة الأخرى.



Spitfire: من الصعب دائمًا التوصية بالرشاشات الخفيفة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في اللعبة نظرًا لحقيقة أن استخدامها يمكن أن يتركك بلا حماية ضد خصوم آخرين. ومع ذلك ، هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد تجربة واحدة. إنه يوفر دقة جيدة ومعدل تلف أساسي جيد (مع 36/18/14 للرأس والجسم والساقين) ومعدل جيد للنيران. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك المجلة المحسّنة بإطلاق ما يصل إلى 60 رصاصة دون إعادة التحميل.


R-301: قد لا يكون أقوى سلاح من بين جميع البنادق الهجومية في Apex Legends (مع معدل ضرر 28/14/11 للرأس والجسم والساقين) ، ولكن هذا الكاربين هو بلا شك أحد أفضل الخيارات معدل إطلاقه ودقته. بالإضافة إلى نقاط القوة هذه ، فهي تتمتع أيضًا بمدى كبير ، مما يجعلها السلاح المفضل لكثير من اللاعبين.


Peacemaker: هذه هي البندقية بامتياز. معدل الضرر المثير للإعجاب هو 185/110/88 في الرأس والجسم والساقين ، مما يجعله أداة قاتلة من مسافة قريبة. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين يستمتعون بالاقتراب والشخصية من خصومك وإطلاق النار من مسافة قريبة ، فهذا هو النوع المثالي من الأسلحة بالنسبة لك ، لأن نوع تسديدته على شكل نجمة يجعل فقدانه شبه مستحيل. لتحسين معدل إطلاق النار (أحد نقاط الضعف الرئيسية) ، نوصي باستخدام ملحق اللودر الخاص.

Kraber: هذه بندقية قنص حصرية لا يمكن العثور عليها إلا في صناديق الكنوز ، ولكن إذا حصلت عليها ، فهي قوية جدًا ، حيث تتمتع بمدى شديد وضرر بمعدل 435/145/116 في الرأس والجسم والساقين . إنه وحش كامل وربما السلاح الوحيد في Apex Legends Mobile الذي يسمح للاعبين بقتل الأعداء برصاصة واحدة.




G7 Scout: هذا سلاح جيد متوسط المدى ، وهو أمر رائع إذا كنت تبحث عن أسلوب لعب أبعد قليلاً ، ولكن دون الحاجة إلى استخدام سلاح قناص. إنه ذو تنسيق إطلاق نصف أوتوماتيكي ، ومعدل إطلاق نار يمكن التحكم فيه وضرر أساسي يبلغ 60/34/26 للرأس والجسم والساقين.


نصائح للمبتدئين في Apex Legends Mobile

الآن بعد أن ألقينا نظرة على أفضل الأسلحة لاستخدامها في Apex Legends Mobile ، تجدر الإشارة إلى حقيقة مهمة للغاية: الفوز لا يتعلق بالأسلحة في هذه اللعبة. سيكون أسلوبك وخبرتك وخبرتك أمرًا حاسمًا عندما يتعلق الأمر بجولات الفوز ، لذلك من المهم أن تتدرب حتى تتحسن وتصبح منافسًا جديرًا.

فيما يلي خمس نصائح أساسية للمبتدئين في Apex Legends Mobile:


  • استخدام أسلحة متعددة: من المهم جدًا ألا تركز على اللعب بنوع واحد فقط من الأسلحة ، لأنه ، حسب الموقف ، ستحتاج إلى طلقة أو أخرى. سيتعين عليك معرفة وقت التغيير ، والأهم من ذلك ، القيام بذلك بسرعة للتكيف مع اللحظة.

  • استكشف بدقة: على الرغم من أنها معركة ملكية وعليك أن تكون حذرًا للغاية مع منافسيك ، فإن جزيرة Apex Legends Mobile تستحق الاستكشاف بدقة لأنها تحتوي على العديد من الموارد والكنوز التي ستكون مفيدة إذا كنت ترغب في الفوز باللعبة.

  • العب كفريق: Apex Legends Mobile هي لعبة جماعية ، لذا من الضروري العمل مع زملائك في الفريق والتواصل بشكل جيد. إذا لم تتمكن من اللعب مع معارفك (وهو شيء يجب أن تحاول دائمًا القيام به) ، فاستفد من أنظمة الاتصال المضمنة في اللعبة للتحدث باستمرار مع زملائك في الفريق.

  • استخدام الدروع وتحسينها: تتمتع دروع EVO التي تبدأ باللعب بها بمستويات مختلفة تزداد كلما ألحقت الضرر بخصومك بحيث كلما زاد الضرر الذي تسببه ، زادت قدرتك على امتصاصه. يمكنك أيضًا العثور على درع للجسم يمتص ضررًا أقل ولكنه يضاعف الشفاء.

  • اختر الكاميرا ونظام التحكم المناسبين لك: يحتوي Apex Legends Mobile على نوعين من الكاميرات ، أول شخص وثالث. اختر الشخص الذي تشعر براحة أكبر معه. يمكنك أيضًا تغيير عناصر التحكم في شاشة اللمس وحتى استخدام وحدة التحكم التقليدية.
أحدث أقدم