ربح 100 يوميا من خلال التسويق بالعمولة بهذه الطريقة

السلام عليكم أيها الرائعون في موضوع جيد جدا والكثير من الناس يبحثون عنه

في هذه المقالة يا إخواني سوف نتكلم عن أفضل و أروع طريقة التي يمكنك من خلالها كسب مبالغ لابأس أو عمل مدخول إضافي بها بشكل مجاني ودون أن تدفع أي شيئ، وأيضا يمكنك جمع رأس مال لكي تقوم بإستثماره في العديد من المجالات الأخرى ( مثل التجارة الإلكترونية، التداول، التسويق بالعمولة وأيضا الإستثمال في العملات الرقمية ) هذه كلها مجالات تتطلب منك رأس مال للبدء فيها، وبطريقتنا اليوم التي سنشاركها معكم ستفيدك حتما.


ما هو Fiverr Affiliate

البرنامج التابع لفايفر (Fiverr Affiliate) هو مبادرة تسويقية تُقَدِّمها منصة فايفر، وهي سوق عبر الإنترنت تربط بين العملاء الذين يبحثون عن خدمات متنوعة وبين العاملين الحرين الذين يقدمون هذه الخدمات. يتيح هذا البرنامج للأفراد أو الشركات كسب عمولات عند تعزيز خدمات فايفر وجلب مستخدمين جدد إلى المنصة.


طريقة الربح من فايفر

أولا: يجب التوجه إلى متصفح جوجل وتكتب Fiverr Affiliate programe وبعدها تظهر معك الصفحة وتقوم بعملية التسجيل ( الطريقة كلها مشروحة في فيديو في قناتنا على اليوتيوب ) 

ثانيا: توجه إلى موقع Fiverr.com وقم بالبحث على خدمة القبول في ادسنس، ستجد هناك العديد من الخدمات المقترحة، قم بإخيار الخدمة المناسبة وقم بالضغط عليها ومعرفة هل هي مناسبة لك ام لا،

ثالثا: قد بأخد رابط هذه الخدمة وألصقه في موقع Fiverr Affiliate وبالضبط في خانة Marketing tool وبعدها ستحصل على الرابط الذي ستقوم بالترويج له

رابعا: طريقة الترويج ستكون على منصة الفيسبوك وبالظبط من خلال المجموعات.

هذه هي المجموعات التي وعدتكم بها: 

المجموعة الأولى

المجموعة الثانية

المجموعة الثالة

المجموعة الرابعة

المجموعة الخامسة 

أحدث أقدم