أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على الأيفون سنة 2024

مرحبًا بكم في فجر عصر جديد من الترفيه، حيث تلتقي الشاشة الفضية بالعصر الرقمي، ويتم إعادة تعريف ليالي مشاهدة الأفلام بلمسة زر واحدة. في وقتنا، شهد عالم البث المباشر تطورًا تحويليًا، حيث يقدم لعشاق السينما والمشاهدين العاديين على حدٍ سواء مجموعة غير مسبوقة من الخيارات للاستمتاع بالمتع السينمائية.

 بينما نتنقل عبر المشهد الآخذ في الاتساع لمنصات البث، يصبح البحث عن التطبيق المثالي أمرًا بالغ الأهمية. لا تخف، لأننا قمنا بتنظيم قائمة بأفضل 10 تطبيقًا مجانيًا لبث الأفلام في عام 2024، ويعد كل منها بتجربة مشاهدة مجانية وغامرة لا مثيل لها. بدءًا من الكلاسيكيات الشهيرة وحتى أحدث الأفلام الرائجة، تلبي هذه التطبيقات جميع الأذواق والتفضيلات، مما يضمن أن يتمكن عشاق الأفلام من الوصول إلى عناوينهم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان.

لذلك، احصل على الفشار الخاص بك، وأطفئ الأضواء، وانطلق في رحلة سينمائية جد ممتعة بينما نتعمق في عالم تطبيقات بث الأفلام المجانية التي تستعد لإحداث ثورة في الطريقة التي نستهلك بها الترفيه في عام 2024.


تطبيقات مشاهدة افلام للايفون

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام للأيفون والأندرويد

Tubi

Tubi

هذا التطبيق تصميمه تقريبًا مطابق تمامًا لموقع Tubi، ولكنه يتميز بسهولة استخدامه بفضل تحسينه الممتاز للهواتف المحمولة. يقدم التطبيق نفس التصنيفات بالإضافة إلى وظيفة البحث، وحجم غلاف كل فيلم يكفي للرؤية دون الحاجة إلى النقر عليه. يتوفر عشرات الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية للاختيار من بينها.

سيوجهك اختيار فيلم إلى صفحة الوصف الخاصة به، التي تتضمن معلومات عن النوع، ومدة التشغيل، وتاريخ الإصدار، وأفلام أخرى قد تجدها مثيرة للاهتمام. اختر "إعجاب" أو "عدم إعجاب" بفيلم لتوجيه التطبيق بما يقترحه لك في المستقبل.

مجموعات Tubi المختارة بشكل مذهل، مثل الكلاسيكيات الثقافية، والمتاحة حصريًا على Tubi، والمرتبة بشكل عالٍ على Rotten Tomatoes، هي واحدة من الأسباب التي جعلتني أختاره كأحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانًا. يمكنك بدء المشاهدة الآن دون الحاجة إلى حساب مستخدم، وهو ميزة إضافية.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Pluto TV

Pluto TV

عندما لا أكون متأكدًا ما الذي يجب مشاهدته، أفضل تشغيل Pluto TV وتصفح تشكيلة الأفلام المجانية. بوجود دليل وشيء ما يعمل دائمًا بثًا مباشرًا، يعمل بنفس الطريقة كتلفاز الكابل، مما يساعد في تقليل بعض القلق المرتبط بالاختيار مع هذه التطبيقات الأخرى.

تقدم هذه الصفحة خيارين للمشاهدة. الخدمة، التي تشبه تلفاز الكابل، تبث المحتوى بشكل متواصل. حتى بعض شبكات الأفلام تعرض الأفلام على التوالي طوال اليوم.

بعض الأفلام التي رأيتها مذكورة في دليلي تشمل Little Monsters، و Orange County Equilibrium، و12 Angry Men، و Mission: Impossible - Ghost Protocol، و Labor Day. يجب أن تعطيك فكرة عن نوع الأفلام التي قد تجدها هنا.

استخدام خدمة بث الأفلام حسب الطلب هو النهج الآخر. من السهل التبديل بين الاثنين لأن البرنامج يميز بينهما بوضوح. إذا كنت ترغب في مزيد من الحرية في اختيار فيلمك التالي، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه. من السهل مشاهدة الأفلام الرائجة، والمضافة حديثًا، والمحبوبة، بالإضافة إلى الأفلام المصنفة حسب النوع.

يمكن الوصول إلى للبث بعدة طرق. على الرغم من أنني في بعض الأحيان أشاهد من هذا الموقع باستخدام تطبيق الهاتف المحمول لنظامي Android و iOS، إلا أنني أفضل بكثير تطبيق التلفاز لأنه يتناسب مع شاشة أكبر.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Fandango at Home

Fandango at Home

هذا الموقع معروف بمجموعته من الأفلام التي يمكن شراؤها، ولكن إذا كنت لا تمانع الإعلانات المنتشرة بين الحين والآخر، فإن Fandango at Home (السابق Vudu) يقدم مئات الأفلام المجانية للبث، مع مقاطع دعائية.

من السهل مشاهدة الاختيارات المجانية فقط؛ ببساطة حدد الخيار المجاني من القائمة أو ابحث عن الأفلام التي تحمل ملصق "مجاناً مع الإعلانات". من هناك، يمكنك فرز جميع الأفلام حسب الجديدة هذا الأسبوع، أو الأكثر مشاهدة، أو التي تنتمي إلى نوع معين.

الخيار الآخر هو تصفح كل فيلم مجاني على موقع Fandango at Home، ثم استخدام التطبيق للبحث عن فيلم معين لمشاهدته على هاتفك الذكي.

قوائم مختارة مثل أفضل 200 فيلم، والجواهر الخفية، والمفضلات السينمائية على مر الزمن، والدراما المثيرة، والكوميديا المضحكة، والعودة في الزمن، والكوارث، والفضاء الخارجي والأجانب هي بعض المصادر الأخرى المفيدة التي أحب استخدامها أثناء البحث عن شيء للمشاهدة.

لقد استخدمت تطبيقات Roku، Chromecast، iPhone، iPad، و Android لمشاهدة الأفلام من Fandango at Home. كما يمكن تشغيله على Apple TV أيضًا.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندروي


Plex

Plex


تطبيق Plex مميز بطريقته. مثل هذه التطبيقات الأخرى، يوفر بثًا مجانيًا للأفلام والعروض التلفزيونية، لكنه يمكن أيضًا من ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة محتوياتك الشخصية من أي مكان.

يتم تغطية كل الأنواع الشائعة، بما في ذلك قسم للكتب الصوتية مع الوصف فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقوم Plex بتجميع الأفلام في فئات مثل نساء صنعن التاريخ ومبني على قصة حقيقية. كما أنني أستمتع أيضًا بمشاهدة الأفلام في منطقة "سيترك قريبًا" قبل أن تصبح أكثر تكلفة في أماكن أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية الأفلام المشابهة لتلك التي تهتم بها، ومشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عن بُعد، وتصفح العناوين القادمة، ورؤية الأفلام التي يمكن الوصول إليها على خدمات البث الأخرى الخاصة بك (مثل Netflix، Hulu، إلخ. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات عندما تصبح الأشياء المضافة إلى قائمة مراقبتك متاحة للبث.

تجعل وفرة ميزات هذا التطبيق يبدو قليلاً مزدحمًا. ولكن ستتعود عليه في غضون دقائق قليلة. إذا كانت هذه هي كل ما تهتم به، فإن العثور على الأفلام المجانية ليس بالأمر الصعب.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Filmzie

Filmzie

يُعد فيلمزي موجهًا للاستوديوهات الصغيرة وصانعي الأفلام المستقلين. إنه خياري الأول عندما أبحث عن شيء جديد تمامًا.

بصرف النظر عن التطبيقات الأخرى ، لديها فئات الأنواع القياسية ، لكني أقدر حقًا الطريقة التي ينظم بها فيلمزي مجموعة أفلامه. تشمل الأمثلة على ذلك الكوميديا الرومانسية المريحة والجواهر غير المكتشفة والأعلى تقييمًا على IMDb ومن إخراج نساء.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم رائعة وسهل الاستخدام ولا يتطلب حتى إنشاء حساب لبدء البث. يمكن استخدامه على كل من iOS و Android.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Redbox

Redbox

يقدم Redbox أفلامًا مجانية عند الطلب يمكنك مشاهدتها عبر تطبيق الهاتف الذكي الخاص بهم. للوصول إلى جميع الأفلام المدعومة بالإعلانات والتي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت ، ما عليك سوى تحديد "مشاهدة مجانًا" من القائمة.

أعتقد أن هذا أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية وذلك بسبب طريقة ترتيب العناوين. يسهل ملاحظة الأفلام التي تمت إضافتها للتو إلى المجموعة ، والأفلام التي من المحتمل أن تغادر القسم المجاني ، والأفلام المجانية الأكثر شهرة. يتم ترتيبها أيضًا حسب النوع.

يتوفر البرنامج على أجهزة iPad iPhone و Android. تتوفر هذه الأفلام المجانية أيضًا للبث على أجهزة Roku و Chromecast و Apple TV.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Crackle

Crackle

يعرض كراكِل دعمًا لأغلب الأجهزة التي يمكن تخيلها بالإضافة إلى متصفح الويب القياسي، بما في ذلك معظم أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب ومشغلات البث وجميع الأجهزة المحمولة الشائعة.

تتميز تطبيقات الأفلام الأخرى بعدم توفيرها ميزة الفرز والتصفية التي يقدمها كراكِل. من الرائع أن يتيح لك كراكِل التصفية حسب النوع والفرز حسب العنوان ورؤية تاريخ إضافة الأفلام إلى التطبيق ، حتى لو كنت أعتقد أنه يمكن تحسينه أكثر.

يتوافق هذا البرنامج مع العديد من المنصات ، مثل Android و iPad و iPhone.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Filmrise

Filmrise

يتيح لك تطبيق Filmrise مشاهدة المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية. يقدمون محتوى جديدًا يوميًا في فئات الأفلام الوثائقية والحركة والرعب والجرائم والدراما. تشمل الأنواع الأخرى الحيوانات والسير الذاتية وقصص بلوغ سن الرشد والأفلام المتحركة وشرطة اللصوص والكوميديا الحركية.

لا يلزم وجود حساب مستخدم أو تسجيل للدخول من أجل مشاهدة الأفلام من هذا التطبيق أو إنشاء قائمة المشاهدة الخاصة بك وحفظ المحتوى لمشاهدته لاحقًا. توجد مقاطع فيديو مرتبطة في كل صفحة فيلم لمساعدتك على اكتشاف محتوى آخر قد تستمتع به.

يمكن مشاهدة الأفلام عبر Filmrise على معظم الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة iOS و Android ووحدة تحكم Xbox One وجهاز Roku.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


Popcornflix

Popcornflix

هناك برنامج آخر لمشاهدة الأفلام مجانًا بدون الحاجة إلى حاسوب يُسمى Popcornflix. اعتدت أن أصنفه بدرجة أعلى، ولكن

أصبح استخدامه أصعب قليلاً الآن عما كان عليه قبل بضع سنوات بسبب تغييرات واجهة المستخدم.

على عكس بعض التطبيقات الأخرى ، يميز هذا البرنامج بوضوح بين البرامج التلفزيونية والأفلام. عند وصولك لأول مرة إلى مجموعة الأفلام ، قم بتحديد نوع معين لمساعدتك على تضييق نطاق البحث والعثور على ما تريد مشاهدته. تتوفر أفلام وثائقية وجريمة ورياضية وأكشن ودراما ورعب وإثارة وخيال علمي بالإضافة إلى فئات مثيرة للاهتمام مثل "Dark Forces Unleashed" و "Based on True Stories" و "Fight Night" و "Mobster Movies".

يتيح Popcornflix بث الأفلام على أجهزة مختلفة إلى جانب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iPhone و iPad و Android، بما في ذلك Roku و Apple TV.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد


The Roku Channel

The Roku Channel

هناك مكان آخر أتوجه إليه لمشاهدة الأفلام المجانية وهو قناة Roku. على الرغم من وجود العديد من الأنواع للاختيار من بينها وسهولة مشاهدة الأفلام على هاتفك أو التلفزيون ، إلا أن التطبيق ليس جذابًا للغاية لأنه يشبه إلى حد كبير موقع Roku الممل على الويب.

من السهل العثور على إصدارات جديدة والأفلام المميزة والمقترحة والفئات المناسبة - مثل "كوميديا الع holidays" و "أفلام الخريف المريحة" - في مواسم معينة من السنة.

هناك أيضًا قسم تلفزيون مباشر يحتوي على محطات تعرض الأفلام. إنه مكان رائع للذهاب إليه إذا كنت لا تعرف ما الذي تريده للمشاهدة ، على الرغم من أن خياراتك بالطبع محدودة أكثر من الأفلام حسب الطلب.

هذا التطبيق مفيد جدًا إذا كنت تملك جهاز Roku لأنه يعمل بشكل أساسي كجهاز تحكم عن بعد للجهاز. ومع ذلك ، ليس من الضروري امتلاك جهاز لمشاهدة الأفلام هنا. يمكن استخدام التطبيق على كل من Android و iPhone.

رابط التحميل للأيفون

رابط التحميل للأندرويد

أحدث أقدم